تحرير 35 محضر تمويني في حملة بمطاي بالمنيا

تحرير 35 محضر تمويني في حملة بمطاي  بالمنيا
تحرير 35 محضر تمويني في حملة بمطاي  بالمنيا

واصلت إدارة تموين مطاي بالمنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك خلال المرور على المخابز البلدية والاسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنيين.

 

اقرا ايضا|تحرير20 مخالفة تموينية فى حملات رقابية بـ«ديرمواس»| بالصور

 

يأتي ذلك، تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنيين من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 وقال عبد الحكيم محمد مدير إدارة تموين مطاي، أن ادارة تموين مطاي بالتعاون مع مباحث تموين شمال  استطاعت في حملتها بالامس عن تحرير 35 محضر  منها 17 إدارة مصنعين جبنه بدون ترخيص ومصادرة طن وتسعماءة كيلوجبنه بالمصنع الأول والثاني تسعماءة كيلو ومحل بقاله ١٨ شيكارة دقيق ابيض ٢٥ك بدون فواتير و14 محضر للمخابز البلدية بالمركز  وتم ارسال المحاضر للنيابة العامة بمطاي لتتولى التحقيقات .

 

 وأضاف خالد عبد الرؤوف، أن ادارة تموين مطاي  توالي وباستمرار حملاتها التموينية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع الإدارة الصحية والبيطرية بمطاي وبمعاونة مباحث تموين شمال .