تحسن حالة فريدة سيف النصر الصحية

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

علمت «بوابة أخبار اليوم» أن حالة الفنانة فريدة سيف النصر قد تحسنت بشكل كبير وذلك بعد أن أثارت الجدل بين  متابعيها على السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعى«فيس بوك» تعرضها لأزمة فى التنفس.

حيث كتبت : « الحمدلله  أزمة تنفس بلا أسباب والله العظيم عدت قسما بالله،  بسم الله الرحمن الرحيم..  آلم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا فإذا فرغت فأنصب والي ربك فأرغب..صدق الله العلي العظيم.. خذ من القرآن ماشئت لما شئت هو دواء لكل داء كلمات الله..ونعم بالله..حبيبي ياالله. ".

كما عادت بكتابة تدوينة أخرى تطلب من المتابعين استخدام وسائل التواصل الاجتماعى بشكل جيد حيث كتبت « كلمه لله..السوشيال ميديا سلاح ذو حدين ممكن هلاك وممكن نجاه.إنك تاخد ثواب ماتنشره لأنه يصل بسرعة البرق. حتي لو خبر عمل ضعوا هالة الإحترام لربكم قبل مهنتكم لإنها تعيشكم فا عيشوا بكرامه..ولاتنسوا إنه ممكن مانكتبه أو نصوره ونضعه في ثواني يكون آخر شئ نفعله انه واقع ويحدث وربما حدث لمقربين منكم ولكننا نتجاهل او نتناسي.. لا أريدكم أن تغضبوا مني لكن لابد أن تحذروا إنه زمن الفجأه والمفاجأه آلا يكفي الوباء. أحبابي من يحبكم يذكركم،ولكم ولنا الله»

يذكر أن مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، هبة مجدى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدورأحداث المسلسل فى حقبة الأربعينات والخمسينات، حول مشاكل وحكايات الصعيد.

وكان آخر ظهور للفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل «الفتوة» مع النجم ياسر جلال الذى عرض في شهر رمضان الماضى وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من مى عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ورياض الخولى، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.