توفى المستشار عبد الرحمن سعد، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا.
وترأس المستشار عبد الرحمن سعد، الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا، في الحركة القضائية لعام 2020-2021، في سبتمبر الماضية، كما ترأس الدائرة الخامسة تراخيص وأرسى العديد من المبادئ القانونية الهامة في مجال التراخيص.
اقرأ أيضا| «الإداري» يلغي قرار إحالة ضابط شرطة للمعاش

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





