توفى المستشار عبد الرحمن سعد، نائب رئيس مجلس الدولة، ورئيس الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا.
وترأس المستشار عبد الرحمن سعد، الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا، في الحركة القضائية لعام 2020-2021، في سبتمبر الماضية، كما ترأس الدائرة الخامسة تراخيص وأرسى العديد من المبادئ القانونية الهامة في مجال التراخيص.
اقرأ أيضا| «الإداري» يلغي قرار إحالة ضابط شرطة للمعاش

بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع عنصر إجرامي فرض الرعب على الأهالي في بنها
الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن





