«غدر بصديقه».. طعنه بسكين وضربه بحجر حتى الموت

المتهم
المتهم

«تعالى وصلني البيت».. هكذا استدرج عاطل سائق توك توك، وعندما وصل لمنزله أوهمه بإحضار مبلغ مالي، وأخفى سكينا بين طيات ملابسه، وطلب من المجني عليه الذهاب به لمنطقة نائية، وسدد له عدة طعنات أودت بحياته، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبطه، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

تلقى مركز أبو حماد، بلاغًا بالعثور على جثة سائق توك توك، والعثور على بعد حوالى 300 متر من مكان جثته على التوك توك الخاص به، بمياه ترعة السعدية دائرة المركز، وتوصلت تحريات فريق البحث، المُشكل بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبينه أنه عاطل 26 سنة.        

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، بقصد السرقة وأقر أنه على علاقة بالمجني عليه، فعقد العزم على استدراج المجني عليه والتخلص منه وسرقة دراجته النارية.

 وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجني عليه ببندر أبو حماد، وطلب منه توصيله إلى مسكنه وانتظاره مدعيًا إحضار مبلغ مالي، ثم قام بإحضار سلاح أبيض «سكين»، واستقل معه التوك توك، وطلب منه توصيله إلى محل العثور وحال وصولهما بالقرب من منزل كوبرى العباسة دائرة المركز طلب منه التوقف على يمين الطريق، لانتظار أحد الأشخاص، ثم قام بمغافلته وتعدى علية بالطعن بالسكين، وضربة بحجر حتى أودى بحياته، واستولى على التوك توك وهاتف المجنى عليه.

اقرأ أيضا| إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب «توك توك» بأسوان