«منهم بولو جي ومينا مسعود».. 5 مشاهير من العالم في الأهرامات يناير الماضي

مينا مسعود
مينا مسعود

 

استضافت منطقة الأهرامات في شهر يناير من عام 2021، عدد من مشاهير العالم خلال زيارتهم لمصر، ومن ضمن هؤلاء المصري العالمي مينا مسعود، الذي قام بنشر جولته داخل الأهرامات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعلق على الصورة: "إنها حقا حضارة عظيمة ومن يستطيع أن يبني هرم يستطيع أن يفعل أي شئ"، ودعا شعوب العالم لزيارة أم الدنيا مصر.

 

كما نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول أفريقية ناعومي كامبل، فيديو لها خلال جولتها في الأهرامات في شهر يناير الماضي وكانت "كامبل" في زيارة سياحية لمصر، حيث تعشق قضاء فصل الشتاء في جمال وسحر الحضارة المصرية والجو المعتدل.

 

اقرأ أيضا| رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية يزور الأهرامات

وقام نجم الراب الأمريكي بولو جي بزيارة مصر للاحتفال بعيد ميلاده الـ22 ونشر صور له خلال زيارته للأهرامات.


كما استضافت الأهرامات، الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لليد للرجال ضمن خطة وزارة السياحة والآثار للترويج للسياحة المصرية خلال استضافة مصر لبطولات رياضية عالمية، حيث يشارك في البطولة أكثر من 30 فريق من مختلف الدول في العالم.


وقام المدونين العالمين من التشيك وأوكرانيا وانجلترا الأهرامات، خلال زيارتهم التعريفية لمصر، بالترويج تنشيط السياحة المصرية في عدد من الدول التي شهدت إقبالا كبيرا وطلبا على السوق المصري خلال أزمة الوباء العالمي كورونا.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي