والد عارضة الأزياء اللبنانية المقتولة يطالب بالثأر لابنته من زوجها 

عارضة الأزياء اللبنانية المقتولة زينة كنجو
عارضة الأزياء اللبنانية المقتولة زينة كنجو

ناشد والد عارضة الأزياء اللبنانية المقتولة زينة كنجو المواطنين بمساعدته ومساعدة السلطات في إلقاء القبض على زوجها إبراهيم الهارب، والمتهم الرئيسي في قتلها.


وأضاف والد عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة أن الزوج القاتل مازال حتى الآن يقوم بنشر الأخبار الملفقة حول ابنته عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا بالثأر منه وإعدامه.

اقرأ أيضًا: قبل طلاقها بساعات.. مقتل عارضة أزياء لبنانية في منزلها


وتسائل الأب المكلوم في تصريحات صحفية: "كيف لهذا المجرم أن يسرح ويمرح أمام ناظري الدولة اللبنانية؟ أين القضاء المختص وأين قوى الأمن من كل ذلك ".


وأضاف والد الضحية المكلوم "تواصلت صباحاً مع عقيد في قوى الأمن الداخلي وطالبته بإلقاء القبض على هذا المجرم".


وكانت عارضة الأزياء اللبنانية "زينة كنجو"، قد لقيت مصرعها خنقًا على يد زوجها داخل منزلها في منطقة عين المريسة، أمس الأحد.


وأثارت الحادثة غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن الضحية سبق وتقدمت بدعوى عنف أسري أمام الشرطة، وكانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يقوم الزوج باستدراجها اليوم إلى منزلهما وقتلها، ولاذ بالفرار منذ وقوع الجريمة.


وروى والد الضحية أن ابنته كانت تتعرض للضرب على يد زوجها، كذلك أكد تقديمها شكوى ضده، مضيفاً أن زوجها تحدث معها قبل ارتكاب جريمته وهو إلى جانبها، ولم يتوقع ما خطط له.


وأضاف أن ابنته تعرضت للخنق، ثم أخذ زوجها هاتفها الشخصي بعدما لفظت آخر أنفاسها وتوجه إلى جهة مجهولة، وعند الساعة السادسة صباحاً فتح هاتفها.
يذكر أن الشرطة قد بدأت نقل الجثة من منزلها في بيروت إلى مسقط رأسها في بلدتها السنديانة، بعكار، حيث دفنت على الفور.