رئيس رابطة مشجعي الأهلي بقطر: شعبية نادى القرن الأكبر فى الخليج 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وضعت رابطة جماهير الأهلي المصري في قطر خطة وبرنامجا لتشجيع ومؤازرة بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكثفت الرابطة برئاسة المستشار حسام أبوالعلا التحضيرات لدعم الفريق منذ لحظة وصوله للدوحة.

وقال أبوالعلا في تصريحات لوكالات الأنباء: "عقدنا عدة اجتماعات طوال الفترة الماضية لكوادر الرابطة في حضور عدد كبير من المشجعين للتجهيز لهذا الحدث الاستثنائي".

وأضاف: "نسقنا مع اللجنة المحلية المنظمة، بداية من وصول بعثة الأهلى  من أجل توصيل رسالة للاعبين بأن لديهم جماهير ضخمة تدعمهم لتحقيق أفضل النتائج وتشريف الأهلي والكرة المصرية في المونديال".

وأضاف: "ونلتزم  بكل الإجراءات الاحترازية، ونعمل يداً بيد من أجل أن تنجح قطر في تنظيم مميز للحدث كما عودت الجميع، ونأمل إن شاء الله أن يتمكن الأهلي من تقديم مستوى مميز لإسعاد جماهيره ومحبيه".

وشدد أبوالعلا على القول "إنه سيكون من المجحف في حق الأهلي أن تقارن شعبيته بجماهيرية أي ناد مصرى آخر، سواء في الخليج أو أي مكان، حسب تعبيره".

وأشار أبوالعلا إلى أن جماهير الأهلي في الدوحة ضعف الـ61 ألفاً أعضاء الرابطة، مؤكداً أن "هذا الرقم في حد ذاته يعد تأكيداً واضحاً على شعبية الأهلي الضخمة في الخليج".

وبيّن أن مشجعي الأهلي ليسوا من أفراد الجالية المصرية فقط، مؤكداً أن الرابطة تضم حالياً أعضاء من جنسيات أخرى أيضاً". ويستهل الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 من الشهر المقبل. وسيتأهل الفائز منهما لمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا في نصف النهائي.
 

 

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| أسامه عرابي: خبرة الأهلى تؤهله للفوز على الدحيل