خبير يكشف حقيقة زيارة «الأطباق الطائرة» للأرض

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال نيك بوب، المحقق الرسمي السابق للأطباق الطائرة في وزارة الدفاع البريطانية، إن ظواهر الأجسام الطائرة المجهولة هي في الواقع أخطاء في التعرف على أشياء مثل أضواء الطائرات والأقمار الصناعية والفوانيس الصينية، على الرغم من أن جزءًا صغيرًا من هذه الحوادث لا يزال غير مفسر حتى الآن.

 

وبينما شهدت المملكة المتحدة نصيبها العادل من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة، فإن نيك بوب، بحث بعمق في الاتصال الافتراضي مع كائنات فضائية، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ستار.

 

وفي إشارة إلى بعض المشاهد السابقة لمركب خارج الأرض مشتبه به في المملكة المتحدة، بما في ذلك "موجة من المشاهدة على مدى ست ساعات في أواخر مارس 1993، مع عشرات الشهود في أجزاء مختلفة من البلاد"، أشار بوب إلى أن "العديد من الشهود كانوا من ضباط الشرطة والعسكريين الذين شاهدوا مركبة ضخمة على شكل مثلث، تصدر صوت أزيز منخفض التردد".

 

وأشار إلى أن "قاعدتين عسكريتين – تابعتين لسلاح الجو الملكي وهما كوزفورد وشوبري - تم تجاوزهما بشكل مباشر من قبل جسم غريب، ولم يتم العثور على تفسير قاطع على الإطلاق  على الرغم من التحقيقات المكثفة".

 

كما أشار إلى حادثة واحدة ملحوظة بشكل خاص في Rendlesham Forest، والتي وقعت في ديسمبر 1980 ، قائلاً: " إن الحالة الأكثر إقناعًا في ملفات X الواقعية بوزارة الدفاع لا تزال غير مفسرة، والدليل المادي في تلك الحادثة هو ما يجعلها محيرة، فقد تم تعقب الجسم الغريب على الرادار وهبط لفترة وجيزة ، تاركًا مستويات عالية من النشاط الإشعاعي حيث هبط".

 

وأضاف: "معظم الشهود كانوا من أفراد القوات الجوية الأمريكية المتمركزين في سلاح الجو الملكي البريطاني في بنتواترز وسلاح الجو الملكي وودبريدج، بما فيهم نائب قائد القاعدة والذي شاهد ذلك أيضا".

 

وتابع: "كما أذكر الناس دائمًا ، يجب أن يكون المشككون على حق في كل مرة .. لكن المؤمنين يحتاجون فقط إلى أن يكونوا على حق مرة واحدة! أنا متأكد من أن هناك حياة" في الخارج، وأظل متفتحًا بشأن ما إذا كنا قد فعلنا ذلك أم لا بزيارتنا".

 

وقال: "أتمنى أن نكون كذلك - سيكون العالم أكثر إثارة للاهتمام مع الأجانب منه بدونه، وأنا أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نجد حياة غريبة أو قبل أن تجدنا، إذا لم تكن قد وجدت بالفعل".

 

اقرأ أيضاً | ازدهار صناعة الأقمار الصناعية يجذب عمالقة التكنولوجيا