أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.
وأجرى الفريق مسحة طبية بالأمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.
ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة.
ويختتم الفربق تدريباته غدا على ملعب النادي استعداد للمباراة المقبلة أمام المحلة.
اقرأ أيضًا: خاص| نادر السيد: أحمد يملك شخصية مستقلة.. ووقع على بياض للزمالك

كأس العالم 2026| تشكيل العراق لمواجهة السنغال
تردد القناة المفتوحة لـ « مشاهدة مباراة مصر وإيران » في كأس العالم 2026
نجل معتمد جمال يهاجم الزمالك بسبب اقتراب رحيل والده





