أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.
وأجرى الفريق مسحة طبية بالأمس وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.
ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة.
ويختتم الفربق تدريباته غدا على ملعب النادي استعداد للمباراة المقبلة أمام المحلة.
اقرأ أيضًا: خاص| نادر السيد: أحمد يملك شخصية مستقلة.. ووقع على بياض للزمالك

فيفا يرفع قضيتي جروس ونادي شارلروا من قائمة قضايا الزمالك
الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة
منتخب السلة يهزم كاب فيردي وديًا استعدادًا لتصفيات النافذة الثالثة لكأس العالم 2027





