أكد حسام عبدالغفار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، على أن المستشفيات الجامعية بدأت عمليات التسجيل على الموقع الإلكترونى للحصول على تطعيم فيروس كورونا .
اقرأ أيضا.. بدء حملات تطعيم جيش مصر الأبيض بلقاح كورونا بكل المحافظات
وأشار عبد الغفار في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إلي أن عمليات التسجيل والحصول على لقاح كورونا يتم عن طريق وزارة الصحة، موضحاً أنه تم توزيع الأجهزة الخاصة بالتسجيل للأطباء داخل مستشفيات العزل لإتمام عمليات التسجيل وهي اختيارية والآن هي مرحلة التسجيل فقط ولم يتم بدء عمليات التطعيم.
وأوضح عبد الغفار، أنه سيتم خلال أيام بدء التطعيمات للأطباء في مستشفيات العزل ضد الفيروس.

هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري
زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة
نقابة الأطباء تؤكد تضامنها الكامل مع نقابة أطباء الأسنان والطبيبة المعتدى عليها





