موعد استقرار الطقس وعودة الأمطار.. خريطة الظواهر الجوية لمدة 6 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يبدأ الطقس في التحسن وحالة الاستقرار بداية من يوم الأحد المقبل 31 يناير وتستمر حتى الثلاثاء 2 فبراير، حيث يسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تعود الأمطار من جديد بداية من يوم الأربعاء المقبل 3 فبراير، مع احتمالات تساقط الأمطار ونشاط الرياح الجمعة 29 يناير، بينما يشهد السبت نشاطًا لحركة الرياح.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، خريطة الظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، بداية من غد الجمعة 29 يناير وحتى الأربعاء المقبل 3 فبراير.

الجمعة 29 يناير

تسود أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على مناطق من المنوفية والشرقية على فترات متقطعة، وأمطار من متوسطة إلى غزيرة على السلوم ومطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح والبحيرة وكفر الشيخ والغربية والدقهلية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، فضلا عن اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأبيض والبحر الأحمر.

السبت 30 يناير

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الأحد 31 يناير

استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهار شديد البرودة ليلا.

الاثنين 1 فبراير

استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا.

الثلاثاء 2 فبراير

استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة، ليسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا.
 
الأربعاء 3 فبراير 

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية. 

اقرأ أيضا| عدم ركن السيارات تحت لوحات الإعلانات.. 5 نصائح من الأرصاد