فيديو | كل ما يخص «جهاز العروسة» من البلاستيك بالأسعار

كل ما يخص «جهاز العروسة» من البلاستيك
كل ما يخص «جهاز العروسة» من البلاستيك

قطار الزواج كقطار العمر لا يتوقف، حتى وإن تأخر قليلا فسيواصل رحلته لحين الوصول إلى القفص الذهبي، فيطوى صفحة قديمة من حياة كل منا لتبدأ مرحلة جديدة شعارها «المسئولية في عش الزوجية».

وفي خضم موجة الغلاء الفاحش التي يعاني منها المقبلين على الزواج الآن، يبحث كل عريس وعروس عن جهاز مناسب بأسعار في متناول اليد. وتحرص الأمهات دائمًا على ظهور بناتهن بأفضل مظهر أمام أهل أزواجهن، لذا يعتبر جهاز العروسة في مصر من أكثر الأمور التي تشغل بال الأم وجميع العرائس المقبلات علي الزواج، فهن دائمًا في حيرة وتوتر بسبب الخوف من نسيان شراء أحد الأغراض.

ويتكون جهاز العروسة من أغراض عدة، منها، أدوات المطبخ والحمام والمفارش والأغطية و البلاسيتك وغيرها من التفاصيل التي قد تغفل العروسة أو والدتها عن شرائها، لذا تقدم "بوابة اخبار اليوم " ادوات البلاستيك التي يغفل البعض عن شرائها مثل طبق بلاستيك كبير للملابس - أطباق بلاستيك صغيرة لغسل الإيشاربات - أطباق بلاستيك لغسيل الخضروات والفاكهة –فرشاه لغسل السجاد - شماعات بلاستيك – "مطبقية" – جروف - بخاخ المكواه - 2 مقشة ناعمة وخشنة للسجاد. سلة لكل غرفة في الشقة “ياريت تكون لون موحد ” – سلة الملابس الغير نظيفة وواحدة للملابس النظيفة – لمامة سجاجيد – جروف بلاستيك – مساحة – جردل للمسح والشرشوبة – زعافة سقف – ريشة – سلاكه حوض – فرشاه للتواليت .

تابع تفاصيل أخرى في الفيديو التالي:

اقرا ايضا : وكالة البلح.. السوق الأشهر لبيع الأقمشة والمفروشات.. فيديو