أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن الوحدات المحلية تلقت ١٣٧ ألف طلب تصالح حتى الآن، وتم تحصيل ٦١٤ مليون جنيه.
وأوضح "الفقى" أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية توافد أعداد كبيرة من المواطنين لتقديم الطلبات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 م ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 م ولائحته التنفيذية، وسداد جدية تصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة.
وأكد المحافظ استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالمدن والأحياء حتى السادسة مساء، بالإضافة إلى تلقي الطلبات بالوحدات القروية تيسيرا على المواطنين؛ وذلك حتى انتهاء المدة

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
ضبط 1297 كيلو أغذية فاسدة داخل مصانع غير مرخصة بالتل الكبير
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية





