المطران شيحان يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة

 المطران شيحان
المطران شيحان

هنأ المطران جورج شيحان، رئيس اساقفة ابرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والرئيس الاعلى للمؤسسات المارونية في مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الشرطة الـ 69 .

وقال المطران شيحان في بيان إعلامي نشره "المركز الماروني اللبناني للثقافة والإعلام بالقاهرة" صباح اليوم: "باسم أبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، الممثلة في رئيسها الأعلى المطران جورج شيحان، وباسم كهنتها ورهبانها وراهباتها وعموم أبناء الطائفة المارونية في مصر، نقدم أسمى للرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الشرطة الـ69".

وتابع، "أدام الله عليه وعلى وطننا مصر بالسلامة والامان الذي يحفظه ابناء الرئيس من رجال الشرطة البواسل. يد تبني هي يد الرئيس، ويد تحرس  البناء والتنمية هي يد الشرطة المصرية برجالها الابطال الذين قدموا ارواحهم شهداء للوطن والمواطن، وواجهوا الارهاب والخارجين عن القانون.".

كما قدم المطران شيحان تهنأته ايضا  للواء محمود توفيق وزير الداخلية، قائلا في بيانه: 


"نهنئكم ايها الابطال في عيدكم الـ69 ، انتم الساهرين على امن مصر وابناءها ومؤسساتها. انتم يا من قدمتم للوطن على مر السنوات  شهداء وابطال نفتخر بهم ونعلق اسماءهم قلادة على صدورنا و نحفظها في جداننا".


واختتم المطران بيانه بتقديم التهنئة والتحية لكل ام، وزوجة لشهيد من شهداء الشرطة، قدمت ابنها او زوجها  في سبيل امن الوطن وسلامته.

 

شاهد ايضا :-الأنبا أرميا: نصلي من أجل مصر في حربها ضد الاٍرهاب بقيادة السيسي