خاص| شوقي غريب يحسم موعد إعلان قائمة أولمبياد طوكيو

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الموعد النهائي لإعلان أسماء قائمة منتخب مصر المسافرة إلى اليابان للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2021».

 

قاد شوقي غريب منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالقاهرة عام 2019 والصعود رسميًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي كان من المفترض إقامتها في العام الماضي 2020 قبل أن تتأجل للعام 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"موعد إعلان أسماء القائمة المستدعاة للسفر إلى اليابان والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 هو يوم 30 يونيو المُقبل".

 

كان شوقي غريب قد أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة رغبته في تواجد محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن استدعاء صلاح سيتم بالتنسيق مع نادي ليفربول الإنجليزي إذا كان الأمر متاحًا.

 

جلسة مجاهد

عقد المهندس أحمد مجاهد رئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الكرة، جلسة مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي وذلك في حضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة.

 

وشهدت الجلسة تأكيد أحمد مجاهد على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمنتخب الأولمبي وجهازه الفني خلال فترة الإعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

 

وأكد «مجاهد» خلال جلسته مع شوقي غريب علي أن اتحاد الكرة سيواصل جهوده من أجل مساندة المنتخب الأولمبي لخوض فترة إعداد مثالية استعدادا لأولمبياد طوكيو من أجل تقديم أداء مشرفا يليق بالكرة المصرية و يتناسب مع أحلام وطموحات جماهيرها.

 

من جانبه وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي شكره إلى المهندس أحمد مجاهد ولجنة تسيير الأعمال باتحاد الكرة، مؤكدًا على أن المنتخب الأولمبي سيبذل قصارى جهده خلال هذه المرحلة من أجل الااستعداد بشكل جيد للمشاركة في الأولمبياد مؤكدًا على أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد من أجل الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية لتحقيق نتائج مبهرة في الأولمبياد القادم بغية تحقيق انجاز جديد يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية.

 

المنتخب يهدد الدوري من جديد