توجه اليوم المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية لعمل معاينة فورية بشارع مسجد التوبه المتفرع من شارع صبرى أبو علم أمام مدرسة الثانوية الجديد ةبشبين الكوم في إستجابة سريعة لشكوي المواطنين، وأمر بالبدء الفورى في أعمال إحلال وتجديد خط الصرف الصحى بالشارع.
أقرأ أيضا| «غرفة الإسكندرية» تستضيف جمعية رجال الأعمال الأفارقة
وتفقد "نجيب"، محطة مياة شبين الكوم البحارى ومحطة رفع صرف صحى رقم 2 بشبين الكوم، ونبه إلى ضرورة الالتزام بمهمات وأدوات السلامة والصحة المهنية واتباع الإجراءات الأمنية داخل المحطة والاهتمام بالموقع العام للمحطات.
وتابع إجراءات التشغيل داخل المحطات وسير الأعمال من أجل الارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمة أفضل للمواطنين فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب
حملة طرق الأبواب تتابع تقنين الأوضاع في أوسيم





