٩٧ ممتحن بدورة التحول الرقمي «أون لاين» بجامعة القناة

جامعة القناة
جامعة القناة

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنه في إطار القرارات الجديده التي اتخذها المجلس الأعلى للجامعات بجلسته المنعقدة بتاريخ ٣١ ديسمبر، سيتم استكمال الدراسة بنظام التعليم عن بعد بكافة الجامعات اعتبارا من ٢ يناير ٢٠٢١ وحتى بداية إجازة نصف العام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١، وذلك لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

ستعقد دورات التحول الرقمي واختباراتها أونلاين والتى ينظمها مركز تدريب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمركز تنمية الموارد البشرية.

اقرأ أيضا: «أمناء جامعة القناة» يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية

وأعلنت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن فتح باب التسجيل للحصول على "شهادة أساسيات التحول الرقمي" والتي تم تفعيلها بناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات بجلسته المنعقدة بتاريخ 18/7/2019، على أن تكون شرط أساسي لمنح الدرجة لطلاب الدراسات العليا (دبلوم - تمهيدي - ماجستير - دكتوراه).

وأوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومدير مركز تنمية الموارد البشرية أنه لا يسمح نهائيا بحضور إلى طالب إلى مقر المركز و أن دورة التحول الرقمى مستمرة فقط أونلاين.

وأشار إلى ان أمس الخميس ١٤ يناير والاحد ١٧ يناير تعقد امتحانات أون لاين بإجمالى عدد ٩٧ ممتحن بدوره التحول الرقمي وتستمر إلى الخميس الموافق ١٤يناير ليصبح إجمالي الممتحنين ١٤١٦ طالب.