«أمناء جامعة القناة» يتابعون تطبيق الإجراءات الاحترازية

للدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس
للدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس

بناء على التوجيهات المستمرة للدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس بضرورة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع كليات الجامعة ورفع تقارير تفصيلية عنها.
عقد اليوم الثلاثاء ١٢ يناير اجتماع مجلس الأمناء بإشراف عام هدى فرج أمين عام الجامعة والتي وجهت بضرورة متابعة تقسيم قوة العمل داخل كل إدارة من إدارات الجامعة والتي بدأت من الأحد ٣ يناير وكذلك داخل الكليات بمعدل حضور كل فرد ثلاثة أيام في الأسبوع بالتنسيق مع نظرائه بالإدارة دون الإخلال بحسن سير العمل بتلك الإدارات.

مع ضرورة إعداد كشف بأسماء وأيام الحضور و عرضه على أمناء الكليات بالنسبة للإدارات داخل الكليات مع ضرورة التزام كل فرد داخل الإدارة بالجدول الذي يتم إعداده بما لا يؤثر على سريان العمل بالإدارة ومن يخالف تلك التعليمات يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وطالبت أمين عام الجامعة الأمناء وبتكليف من رئيس الجامعة أن يفوض كل مدير إدارة وكل مدير عام من ينوب عنه في أيام عدم تواجده تفويضاً رسمياً والتزام كل إدارة بإنهاء الأعمال الموكلة إليها في مواعيدها المحددة دون تأخير آو تعطيل لأي من هذه الأعمال و يراعي عدم تأثر سير العمل بالإدارة بعدم تواجد احد أفرادها حتى لو كان المدير الإداري آو المدير العام.

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية يواصل متابعة حملات التفتيش على ارتداء الكمامة