آلاف المواطنين في الحدائق والشواطئ احتفالا بشم النسيم بالإسماعيلية| فيديو

الالاف من أبناء وزوار الإسماعيلية في الحدائق والشواطئ
الالاف من أبناء وزوار الإسماعيلية في الحدائق والشواطئ

شهدت حدائق وشواطئ وأندية الإسماعيلية، اليوم الإثنين، توافد آلاف من أبناء المحافظة و الزوار من المحافظات المجاورة منذ الصباح الباكر في رحلات جماعية وفردية لقضاء إجازة شم النسيم في أجواء محافظة الإسماعيلية الساحرة. 

اقرأ أيضاً| احتفالات فنية وأغاني سمسمية بمناسبة شم النسيم بالإسماعيلية

وشهدت حدائق الإسماعيلية الممتدة بطريق محمد علي وحتى نمرة 6علي المجرى الملاحي لقناة السويس، وحدائق الغابة الشجرية بالطريق الدائري، والأندية والحدائق الاخري مثل حديقة النصر وحديقة الشيخ زايد ونادي الشراع ونادي الجولف ونادي التجديف ونادي الساحة ازدحامًا كثيفًا من أبناء الإسماعيلية بجانب الزائرين من عدة محافظات مجاورة خاصة القاهرة والشرقية،مصطحبين معهم المأكولات من الفسيخ والرنجة، واستمتع الأطفال بأماكن اللهو في الأندية والحدائق.

فيما شهدت الشواطئ والأندية ازدحام كبير، حيث فضل بعض الأفراد نزول مياه البحر خاصة مع اعتدال درجة الحرارة،وتوافدت إعداد كبيرة على شواطئ منتجع الفيروز السياحي والملاحة والشبان المسلمين وواحة الأسرة"، والقرى السياحية الساحرة "قرية النورس، الجندول بالاضافة الى الشواطئ والأندية الممتدة في مركز ومدينة فايد وابوسلطان وفنارة. 

وحرصت فرق الفنون الشعبية بالإسماعيلية مشاركة زائريها الاحتفالات بشم النسيم على أنغام آلة السمسمية وسط تفاعل كبير من الكبار والأطفال الذين استمتعوا بالاجواء الممتعة وقضاء يوم جميل بين حدائق وشواطئ الإسماعيلية.