قال رئيس مركز ومدينة العريش ماجد محمد أحمد، إنه يجري حاليا تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالمركز بقيمة 45.2 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري.
وأوضح رئيس المركز - في تصريح اليوم الخميس - أن اعتمادات الخطة الاستثمارية موزعة على محاور التنمية الأساسية بواقع 7.5 مليون جنيه لأعمال الكهرباء، 20.7 مليون جنيه للطرق، و11 مليون جنيه لتحسين البيئة، و6 ملايين جنيه لتدعيم الوحدات المحلية.
وأشار الى أنه يجري إقامة عدد من المشروعات الجديدة ، والتركيز على مرافق الخدمة الأساسية ومشروعات البنية التحتية،حيث يجرى حاليا رصف عدد من الطرق على مستوى أحياء المدينة بالتعاون مع الجهات المعنية منها رصف طرق وشوارع في أحياء المساعيد، ووسط المدينة، والموقف القديم والزهور.
اقرأ أيضا| مجلس جامعة العريش يقرر تفعيل دور مشروعات الجامعة الإنتاجية

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





