قامت الأجهزة المحلية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة لـرفع الإشغالات من الكوبرى وطرق وشوارع المدينة.
حيث استهدفت الحملة رفع الاشغالات والباعة من مدخل المدينة والكوبرى لتسهيل الحركة المرورية وحركة سير المواطنين وذلك بإشراف مصيلحى جمال هدايا ومحمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.
اقرأ ايضا|محافظ الأقصر يكشف خطة المستشفيات في حالة ارتفاع الإصابة بكورونا | صور
وقال رئيس المركز والمدينة، إننا نعمل على سهولة حركة سير المواطنين وأصحاب السيارات بمدخل المدينة وشوارعها من خلال رفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتعدين على الطرق والشوارع.
وناشد رئيس المركز والمدينة جموع المواطنين والباعة بعدم التعدى على حرم ونهر الطرق لعدم تعطيل حركة المرور وسير المواطنين لسهولة تحركاتهم اليومية وعدم مضايقتهم لشعورهم بالرضا التام.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





