الإسكان: البرج «الأيقونى» سيصل للدور 70 والأخير في 30 يونية المقبل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه تم تنفيذ 53 دورًا بالبرج الأيقوني الذي يعتبر أعلى برج فى أفريقيا.
 
وأضاف نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك 20 برج آخرين يتم العمل بها فى العاصمة الإدارية، وهناك أبراج يتم تركيب الأوجه الزجاجية لها.
 
واشار المهندس خالد عباس، إلى أنه فى 30-6 المقبلة سيتم الانتهاء من أغلب الأبراج، وكشف أن برج الأيقونى سيصل إلى الدور الـ 70، وهو الدور الأخير وأن هذا البرج سيكون على طول 385 متر، وسيتم الانتهاء من تركيب الوجه الزجاجي له على شهر 10 المقبل. 
 
ولفت خالد عباس، إلى أن الوزارة تستهدف تحقيق التنمية و توفير ملايين فرص العمل للمواطنين، وأن الوزارة تتابع تنفيذ المشروعات بالمدن الجديدة.
 
وتابع عباس، أنه جاري العمل فى الحديقة المركزية التى تعتبر الأكبر بالعالم والتى تتم على 1000 فدان، وأنه تم الانتهاء من البنية الأساسية، والتى تعتبر 70% من أعمال الحديقة الأساسية، وكشف أنه فى شهر 3 المقبل سيتم الانتهاء من 70% من تنفيذ الزراعات بالكامل وفى 30-6 سيتم الانتهاء من الحديقة، وأكد أنه خلال نهاية هذا الشهر سيتم الانتهاء من 100 فدان وسيتم الافتتاح لحين الانتهاء التام من الحديقة.