تامر حسين يكشف سر نجاحه الدائم مع عزيز الشافعي

تامر حسين يكشف سر نجاحه الدائم مع عزيز الشافعي
تامر حسين يكشف سر نجاحه الدائم مع عزيز الشافعي
أكد الشاعر الغنائي تامر حسين أن سر التعاون الذي يجمعه بالملحن عزيز الشافعي في عدد من الاغاني مع كبار المطربين يعود لكون الشافعي يملك ذوقاً خاصاً فيما يخص الفلكلور، قائلا: "أول ماعمل أغنية (يامنعنع) وكانت مكسرة الدنيا وقتها بنجاح ملفت شعرت وقتها إننا ممكن أن نقوم سوياً بأعمال مشتركة بذوق خاص وبدأنا بيوم تلات وكانت القرفة حلوة اوي بالبلدي كده".
 
 
وتابع تامر حسين في تصريحات تلفزيونية: "بخلاف الموهبة والذوق في الفلكلور عزيز الشافعي صديق  محترم وجدع ومن هنا جائت الكميا فنياً وإنسانياً".
 
 
أما المؤلف والملحن عزيز الشافعي المؤلف والملحن  فارجع سر التعاون الذي يجمعه بالشاعر تامر حسين في عدد من الأغاني رغم كونه يملك ايضاً موهبة التأليف يعود لكون تامر حسين من أهم الشعراء في مصر والوطن العربي، قائلاً: "أنا ألفت أغاني كتيرة لكن بحب أتصنف   ملحن مش كمؤلف وتامر حسين له اسلوبه وطريقته في البناء وأنا أحببت التعاون معه لإطلاق ذوق فني في شكل جديد والذي ظهر بالفعل في أغنيتي "يوم تلات وشكراً".
 
وحول أكثر أغنية حالياً من وجهة نظره حازت على إعجاب الناس في ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" قال: "شكرا" أغنية مهمة وحلوة ووصلت للناس وعجبني كمان أغنية "عايز أعمل زيك" لتامر حسين وإسلام زكي.