آخر رسالة لوكيل «صحة القليوبية» قبل وفاته متأثرا بكورونا

 وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الراحل الدكتور حمدي الطباخ
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الراحل الدكتور حمدي الطباخ

رجل تسبقه سمعته الطيبة، حاول قدر المستطاع أن يقدم نموذجًا للطبيب الإنسان قبل المسؤول الصحي في محافظة القليوبية، لكن فيروس كورونا لم يمهله كثيرا حتى توفي السبت متأثرًا بمضاعفات إصابته تاركا خلفه وصية إنسانية.

 

بوفاة الدكتور الطباخ تكون وزارة الصحة، قد ودعت ثالث قيادة منذ بدء جائحة كورونا لينضم إلى قائمة شهداء كورونا من القيادات والأطباء ضحية الإصابة به.

 

وفاة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية د. حمدي الطباخ سجلتها مستشفى العجوزة، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وسبق أن نال فيروس كورونا من الدكتور محمد نصر، النقيب السابق لأطباء الجيزة واستشاري القلب بالمعهد القومي للقلب، والدكتور جمال حجاج، رئيس فرع التأمين الصحي بالقليوبية.

 

 

وقبل وفاته شدد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور حمدي الطباخ على ضرورة الإهتمام بالإجراءات الوقائية، حتى نعبر تلك الأزمة.


اقرأ أيضا|ضبط 1.5 طن دواجن فاسدة بالقليوبية


أما وصية الطبيب وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية فحملتها تلك الكلمات: «الإجراءات الاحترازية والوقائية الأهم.. لا تهاون».

 

يذكر أن محافظة القليوبية، قد نعت الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة؛ حيث جاء في النعي: «بمزيد من الحزن والاسي ننعي فقيدنا الغالي الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والذي وافته المنيه منذ قليل بمستشفي العجوزة.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».