لحظات رعب.. فهد يتجول داخل جامعة هندية| صور

فهد يهاجم شخص من أحد القبائل فى الهند
فهد يهاجم شخص من أحد القبائل فى الهند

أثناء تفريغ كاميرات إحدى الجامعات الهندية، فوجئ مسئولو الأمن بتجول فهد في ممرات الجامعة حيث ظنوا أنه كان يبحث عن مكان للخروج للمحمية الطبيعية الخاصة بتربية الفهود الموجودة بجانب الجامعة.

وظل الفهد يحاول أن يصعد ويهبط من السلالم الموجودة في الممر، أملا منه أن يجد الباب الذي سيخرجه إلى تلك المحمية ليعود مرة أخرى لأهلة وعشيرته، وفق ما جاء بموقع سكاي نيوز.

والتقطت الكاميرات تلك الواقعة في يوم 2 يناير من الشهر الجاري، وتعد من الحوادث الغريبة التي تحدث في الهند ، ففي عام 2017 لقي رجل مصرعه على يد نمر كان يتجول بجانب منزله في منطقة « المورا » بشمال الهند.

وذكر موقع قناة «إن دى تى فى» بأن سبب هجوم النمر على الرجل لأنه نسي أن يغلق منزلة أثناء نومه في بيته القريب من الغابة ، فصعد النمر إلى غرفته ، وقام بجر الرجل إلى الغابة ، ليلقي مصرعه على الفور . 

 

 

 

 

 

وفى حادثة أخرى هاجم نمر من فصيلة « ليوبارد » الشرسة، إحدى الفتيات التي تسكن بمنزل قريب من الغابة ، ولكن استطاعت الجيران أن تنقذها في اللحظة الأخيرة من أسنان ذلك النمر المفترس، وسبب ذلك النمر الرعب لجميع سكان تلك القرية بسبب هجومه المستمر لهم ، وحاولت السلطات أن تحتجز ذلك النمر لكن الموضوع باء بالفشل ، وذلك وفق ما جاء بموقع «سكاى نيوز».

 

اقرأ ايضا || مجازر ومذابح.. كنيسة «مرعبة» محرمة على المصلين