توسعة الطريق الدائري وإنشاء بوابة لمدخل طهطا بسوهاج  

توسعة  الطريق الدائري بطهطا
توسعة  الطريق الدائري بطهطا


إستقبل علي محمد رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا  اللواء ضياء أبو العزم سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج ضمن زيارة لمركز ومدينة طهطا، بناء على توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج.


 وتفقد أعمال توسعة وازدواجية الطريق الدائري لمدخل طهطا القبلي وأعمال كوبري طهطا على الطريق الدائري والذي سوف يساهم في الربط بين مدينة طهطا  ومدن طما وجهينة والمراغة ويسهم في تخفيف السيولة المرورية في هذه المنطقة. 

اقرأ أيضا|سوهاج في ٢٤ ساعة| المحافظ يفتتح نادي الزراعيين ويهنئ البابا تواضروس


كما تفقد السكرتير العام المساعد  منتزه حديقة صيدناوي بشارع صلاح سالم وسط المدينة بعد الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل بها وأصبح لها مظهر جمالي مميز يليق بمدينة طهطا وأهلها.  
كما تفقد موقع بناء بوابة مدخل طهطا البحري شارع الاشتراكية والذي بدأ العمل به حاليا بعد الانتهاء من توسعة وازدواجية الطريق. 
كما توجه إلى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وتفقد سير العمل بمنظومة المصالحات بالمركز التكنولوجى واطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين  .
كما ناقش الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وناقش أيضا ملف تقنين الأوضاع مع مسؤولي التخطيط واملاك الدولة بالوحدة المحلية.
ورافق  اللواء ضياء أبو العزم سكرتير عام مساعد محافظة سوهاج  على محمد رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا و ممدوح الراوى و أشرف محمد محمود و جمال شومان نواب رئيس المركز وجمال محمد عمر سكرتير الوحدة و رؤساء المجالس القروية بطهطا.