تعليق حسام غالي على مجموعتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

حسام غالي
حسام غالي

استعاد حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ذكريات التتويج بنسختين لدوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي عامي 2001 و2012.

 

وقال حسام غالي على هامش مشاركته في سحب قرعة دور المجموعات :"بطولة 2001 كانت بعد غياب طويل عن النادي الأهلي استمر 14 سنة، وكان جيلنا من الشباب وعائدين من التتويج ببرونزية كأس العالم للشباب مع منتخب مصر في مونديال الأرجنتين، وكانت أيضًا البطولة الأولى للبرتغالي مانويل جوزيه".

 

وأضاف قائد النادي الأهلي السابق :"بطولة 2012 هي الأغلى كونها جاءت في ظل ظروف شديدة الصعوبة بعد مذبحة بورسعيد وأهديناها للشهداء، وأطلقنا عليها بطولة الشهداء".

 

وعن نتيجة القرعة قال حسام غالي مازحًا :"يارب تكون العاشرة للاهلي على إيدي وتكون إيدي وشها حلو على ممثلي مصر في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".

 

ويرى حسام غالي أن المجموعة الثانية التي تضم مازيمبي الكونغولي- ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي- الهلال السوداني- شباب بلوزداد الجزائري هي الأصعب بين المجموعات الثلاث.

 

فيما يؤكد قائد النادي الأهلي السابق أن فريق القلعة الحمراء حامل اللقب قادر على العبور إلى دور الثمانية، وتمنى التوفيق لنادي الزمالك.

 

مجموعة قوية للزمالك.. يواجه الترجي والمولودية

الأهلي في مجموعة متوازنة في دوري أبطال إفريقيا