اخترنا لك

عبير صبرى
عبير صبرى

تبدأ قناة ON E ٦،٠٠ مساء اليوم عرض أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج "كنوز" للداعية الإسلامى مصطفى حسنى ونشر حسنى بوستر البرنامج على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلا "استنونى" وبداية حلقات الموسم الرابع من برنامج "كنوز".

يقدم برنامج "تجليات صوفية" 1.45 بعد منتصف الليل على إذاعة صوت العرب حلقة عن المنشد الكويتى مشارى العرادة وحديث عن مشواره فى الإنشاد الدينى وأول ألبوماته الذى أنتج عام 1999 بعنوان المجددون كما نستمع إلى مجموعة من أناشيده..تقديم آمال علام.

الفنانة عبير صبرى ضيفة برنامج "واحد من الناس" 10.00 مساء اليوم الجمعة وغدا فى نفس الموعد على قناة الحياة للحديث عن المواقف الصعبة التى تعرضت لها مع والدها وتحملها مسئولية أمها وأخواتها، وحملات الاضطهاد التى تعرضت لها فى مجال التمثيل، ولماذا منعت أختها مروة من خوض تجربته وأسباب لجوئها لعيادات الطب النفسىى. تقديم عمرو الليثى.

تعرض قناة إم بى سى مصر ٨.٠٠ مساء اليوم المسرحية الكوميدية "الخاتم" ضمن عروض مسرح مصر.. تدور أحداث المسرحية حول محاولة شاب بمُساعدة صديقه سرقة خاتم من متجر للمجوهرات لإعادته لوالدته التى قامت ببيعه بسبب أزمة مالية  .. ويشارك فى البطوله أشرف عبد الباقى وعلى ربيع ومُصطفى خاطر ودينا محسن "ويزو" ومحمد أسامة "أس أس" وحمدى الميرغنى