بسبب تناول الحلوى على الإفطار.. شاب يحاول قتل فتاة بأمريكا

محاولة قتل
محاولة قتل

«هول» ذلك الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاما، قرر أن يقتل زميلته بالغرفة والتي تدعى «ألين» وتبلغ من العمر 49 عاما وذلك  فور علمه بأنها تتناول الكيك بوجبة الإفطار . 

 

وبالفعل هدد «هول» الفتاة أكثر من مرة، ولكن «ألين» ظنت بأنه يمزح معها. 


وفي أحد الأيام قامت « أيلين » بإعداد الإفطار الصباحي الخاص بها ، والذي يحتوى على 3 قطع من الحلوى ومعهم كوب من القهوة ، وتركت «أيلن» الطعام على الطاولة، وذهبت إلى الحمام، لتتفاجئ بأن « هول » يطرق عليها الباب بشدة، ويهددها بالقتل ، ففتحت « ألين » له الباب وقالت له: «إذا كنت تود أن تقتلني، ففعلها الآن» .


وبالفعل امسك « هول » برقبة « أيلن » وظل يضرب رأسها في الحوض حتى سالت دمائها ، وبعد ذلك قام بخنقها حتى فقدت القدرة على الكلام والتنفس . 


وحدثت المعجزة عندما سمعت صاحبة المنزل وزوجها أصوات غريبة في الغرفة ، فتوجوا على الفور ، ليجدوا الفتاة ملقياه على الأرض سائلة في دمائها ، فقاموا بإبلاغ الشرطة التي جاءت فور علمها بالحادث .


 ووفق ما جاء في تقارير الشرطة بأن « هول » اعترف بارتكابه للجريمة ، بل وقام بتجسيد ما حدث بالكامل ، وأكد « هول » على أن « ألين » هي التي طلبت منه أن يقتلها!.

 

يذكر أن الحادث وقع حوالي الساعة 10:15 من صباح يوم الأربعاء 4 أغسطس عام 2014 في منزل يقع في المبنى 400 في شارع « إيست جارفيلد » وهي إحدى مقاطعات ولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

اقرأ ايضا || سرقة جزيرة المتاحف في برلين.. وتمثال نفرتيتي من بين الضحايا