كلوب يعبر عن دهشته واستيائه الشديد من الخسارة أمام ساوثهامبتون

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن السبب الرئيسي وراء الخسارة الصعبة بهدف نظيف من أمام ساوثهامبتون، ضمن الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقدم ليفربول أداء باهتًا خلال اللقاء، بعد تلقيه هدفًا مفاجئًا بعدما عن طريق داني إينجز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة بقي فريق ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف، بعد الفوز على أستون فيلا 2-1 بنفس الجولة الجمعة الماضي.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب مباراة اليوم: "أي شيء كان مخيبا؟ كم لدينا من الوقت لشرح ذلك؟ من الواضح أنها البداية، ليس فقط الهدف، بل البداية بشكل عام، تهانينا لساوثهامبتون، إنهم يستحقون الفوز".

وأضاف: "تدرك تماما ما ستحصل عليه منهم، لا يجب أن تتفاجأ، لكننا فعلنا العكس".

وفسر قائلاً: "في البداية تفاجأنا من طريقة لعبنا، وأين خسرنا الكرات، إدراك ذلك لا يحتاج علم الصواريخ، كان يجب علينا الأداء بشكل أفضل، لقد سلمنا أنفسنا لهم في البداية".

اقرأ أيضًا : ساوثهامبتون يقسو على ليفربول بهدف إنجز في البريميرليج

وتابع: "لقد بذلوا الكثير من الجهد، وقراراتنا لم تكن سليمة، هذا ما يحصل عندما تفتقد للزخم، كان يجب علينا أن نحظى بفرص أكثر".

وبيّن: "هؤلاء لاعبون مميزون، لكنهم لم يكونوا جاهزين منذ البداية، كان يجب على ساديو ماني أن يحصل على ركلة جزاء الليلة، وكانت هناك لمسة يد لا أملك فكرة حيال الأمر".

وأكد: "هذا ليس عذرا للأداء، لكن كان بإمكاننا الحصول على نقطة في حال تم احتسابهما، الآن علينا أن نظهر ردة فعل".