أكد وكيل أول وزارة الصحة والسكان في الإسكندرية د.خالد عبدالغني، أن الوضع الصحي والطبي في مستشفيات المحافظة والمخصصة لعزل وفرز وعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، آمن ومستقر تماما والأسطوانات الموجودة كافية لأعداد المرضى الخاضعين للعلاج من الفيروس تماما.
وأضاف "عبدالغني" أن المديرية تتابع على مدار الساعة الأوضاع في المستشفيات المخصصة للعزل بالإسكندرية وعددها 13 مستشفى، ولم يتم رصد شكاوى في أي مستشفى تتعلق بنقص أسطوانات الاكسجين.
اقرأ ايضا|ضبط نحو 30 ألف عبوة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالإسكندرية

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





