أكد وكيل أول وزارة الصحة والسكان في الإسكندرية د.خالد عبدالغني، أن الوضع الصحي والطبي في مستشفيات المحافظة والمخصصة لعزل وفرز وعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، آمن ومستقر تماما والأسطوانات الموجودة كافية لأعداد المرضى الخاضعين للعلاج من الفيروس تماما.
وأضاف "عبدالغني" أن المديرية تتابع على مدار الساعة الأوضاع في المستشفيات المخصصة للعزل بالإسكندرية وعددها 13 مستشفى، ولم يتم رصد شكاوى في أي مستشفى تتعلق بنقص أسطوانات الاكسجين.
اقرأ ايضا|ضبط نحو 30 ألف عبوة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالإسكندرية

محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح.. ويؤكد أهمية دعم المستثمرين
محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بمدينة المنصورة
تموين الإسماعيلية يضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويحرر 60 مخالفة





