تمكن ضباط مباحث مركز شربين بالدقهلية من ضبط طالب بكلية الخدمة الاجتماعية، ويعمل نجار موبيليا، وذلك بعد قيامه بطعن زميله لخلاف بينهم أثناء لعب كرة القدم بقرية كفر الترعة القديم.
تلقى اللواء رأفت الفقي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال بالحادث، وتبين وصول قدري . ا . م 18 سنة لمستشفى شربين العام مصابا بجرح نافذ بالصدر، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.
اقرأ أيضا| قوافل بيطرية وإرشادية للمزارعين بقرى أسوان
انتقل ضباط مباحث المركز شرطة بقيادة الرائد ماجد الشامي رئيس المباحث، إلى المستشفي وبسؤال المصاب اتهم محمد . ع إ .ع 22سنة، طالب بكلية الخدمة الاجتماعية ويعمل نجار موبيليا بالتعدي عليه بمطواة، إثر نشوب مشاداه كلامية بينهما تطورت إلى قيام المتهم بطعنه، وذلك لخلاف أثناء لعب كرة القدم. وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق .

الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها





