«صحة المنوفية»: جولات مستمرة للتأكد من توافر الأكسجين والأدوية بمستشفيات العزل

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

أكد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه يقوم بالمرور المستمر على مستشفيات العزل صباحا ومساءً، خلال أيام الأسبوع، وأيام العطلات، للتأكد من انضباط العاملين وتقديم خدمة جيدة للمرضى والتأكيد على توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية، والعمل على تذليل أي عقبات.

 
وأوضح وكيل الوزارة، أنه يتفقد أقسام المستشفى المختلفة وأقسام العزل والعناية المركزة لحالات الكورونا، وكذلك متابعة زيادة أعداد الأسرة المخصصة للعزل طبقا للخطة الموضوعة، وكذلك التأكد من توافر الأكسجين بالمستشفى وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والواقيات الشخصية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، كما قام  بالمرور على المرضى بالمستشفيات والتحدث معهم لاستطلاع آرائهم في الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتقديم الدعم والشكر للطاقم الطبي بالمستشفيات.

اقرأ أيضا| قوافل بيطرية وإرشادية للمزارعين بقرى أسوان

يأتي ذلك بناءا على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتشديد الرقابة والمتابعة على المنظومة الصحية والتأكد من تقديم خدمة طبية جيدة للمرضى.

وقام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور في وقت سابق، على مستشفى تلا المركزي ومستشفى بركة السبع، وذلك للاطمئان على حسن سير العمل بالمستشفى والخدمة الطبية المفدمة للمرضى.