بالصور| طفلة «متلازمة داون» تصبح عارضة أزياء لماركات عالمية

مارني
مارني

قالت وكالة عرض أزياء عالمة، إنها وجدت ما تبحث عنه بعد أن شاركت والدة الطفلة مارني بري صور ابنتها على الإنترنت، المصابة بمتلازمة داون.

 

شاهد أيضا : بعيدا عن القلق و الخوف| أمهات تعيش حياة سعيدة مع أطفالهن أصحاب متلازمة داون

 

جاء ذلك بعد أن قامت والدة الطفلة مارني بري، المصابة بمتلازمة داون، التي تبلغ من العمر عامين فقط، بنشر مجموعة صور لابنتها على صفحتها، في حين أن لديها متابعين كثيرين ما سمح لوكالة عرض الأزياء العثور عليها، وذلك وفقًا لما نشره موقع "سبوتنيك".

 

وقالت والدة مارني، سارة بري، البالغة من العمر 46 عاما، إنها تأمل أن تساهم ابنتها في كسر المعتقدات والأكاذيب المرتبطة بالمتلازمة، مشيرة إلى أن أبنتها تصرفت بطبيعية أمام الكاميرات خلال أول جلسة تصوير.

 

وكشفت سارة بري، أنها لم تختر الإجهاض رغم خوفها الشديد من تربية طفلة تعاني من متلازمة داون.

 

وتعيش مارني حياة عادية، والكروموسوم الإضافي الذي تحمله هو ما يميزها ويجعلها من هي عليه الآن.

 

وتابعت قائله "أريد أن أقول لأي سيدة تتلقى الأخبار الصعبة أثناء حملها وتشعر بالقلق على المستقبل، كل شيء سيكون بخير، وليس هناك ما يدعو للخوف".

 

ومن المحتمل أن تشارك مارني في عرض ملابس علامتين تجاريتين "Next" و"River Island"، وتابعت والدة مارني، "إني متحمسة للغاية، خاصة لرؤية مارني وهي تستمتع بالوقوف أمام الكاميرا".

 

كما قامت علامة أخرى شهيرة "JoJo Maman Bebe" الاتصال بالعائلة ومناقشة إمكانية قدوم مارني لجلسة تصوير بعد انتهاء قيود الجائحة.