بتكلفة 28.5 مليون جنيه..

محافظ البحيرة يفتتح كوبري الشهيد رامي حسنين بإيتاي البارود.. صور

محافظ البحيرة يفتتح كوبري الشهيد رامي حسنين بإيتاي البارود
محافظ البحيرة يفتتح كوبري الشهيد رامي حسنين بإيتاي البارود

افتتح محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، صباح اليوم السبت 2 يناير، كوبري مشاة «الشهيد رامي حسنين» بمدينة إيتاي البارود يرافقه أسرة الشهيد.

 يقع الكوبري أعلى السكة الحديد وترعة الخندق ويربط بين جانبي البر الشرقي والغربي للمدنية بطول 117متر وعرض 7 أمتار، بتكلفة 28.5 مليون جنيه، بتمويل من محافظة البحيرة، إلى جانب مشاركة وزارة التنمية المحلية بثلث التكلفة . 

أوضح محافظ البحيرة، أن كوبري المشاه سيسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والقضاء على مشكلة تكدس المارة من المواطنين والمشاة أعلى كوبري السكة الحديد خاصة بعد غلق مزلقان المحطة؛ مما زاد من معاناة الأهالي وتكبدهم وتحملهم صعوبة ومشقة الإنتقال من الجانب الشرقي إلي الغربي والعكس .

 قام المحافظ  بتكريم أٍسرة الشهيد رامي حسنين بإهدائهم درع المحافظة  تقديراً لجهوده في خدمة الوطن، مشيراً إلى أن الشهيد سيظل دائما بقلوبنا ولن ننسى بطولاته وتضحياته فداءا للوطن، مضيفا أن مصر لم ولن تنسى أبنائها، وأن دمائه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه .

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الوجهة البحرية وإنشاء كورنيش المدينة بطول 500 متر، ومن المقرر الإنتهاء منه مايو 2020 .

رافق اللواء المحافظ، نائب المحافظ د.نهال بلبع، والسكرتير العام للمحافظة المهندس حازم الأشموني، ومدير مديرية الطرق المهندس فايز الجندي، ورئيس مركز ومدينة إيتاي البارود محمد كجك، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ.

اقرأ أيضا: إزالة 13 حالة تعدي على أراضي الدولة بالبحيرة