وفاة «سامويل ليتل».. أخطر سفاح عرفته الولايات المتحدة الأمريكية

سامويل ليتل
سامويل ليتل

أعلنت السلطات الأمريكية عن وفاة « سامويل ليتل » أخطر سفاح عرفته الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز 80 عاما، وذلك مساء أمس الأربعاء. 


ووصل أعداد القتلى الذي قام «ليتل» بقتلهم في الفترة مابين 1970 لـ 2005 إلى 93 شخصا ومعظمهم من النساء، وذلك وفق ما جاء بموقع  «سكاى نيوز». 


وكان «ليتل» ملاكما قويا يستخدم يديه في خنق الجثث ومعظم ضحاياه من النساء بائعات الهوى والمدمنات والفقيرات، وتم القبض على «ليتل» عام 2012 ولكن بتهمة تعاطي المخدرات، والتحق بعد ذلك بمركز التأهيل بولاية كاليفورنيا، ليموت وهو بعمر 80 عاما.

 

وأعلن مركز التأهيل بأن «ليتل» توفى نتيجة معاناته من مرض السكرى ومرض القلب، مع العلم بأن « سامويل ليتل » كان محكوم عليه بالسجن مدى الحياة. 


يذكر أن تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية حافل بأخطر المجرمين حول العالم، وإليكم أبرز 5 مجرمين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية:   


1- سكارفيس كابونى : 


أكدت تحريات الشرطة تورط « كابونى » في مذبحة عيد القديس فالتتين عام 1929 ، و الذي كان سبب في قتل 9 من أعداءه ، و تم القبض عليه عام 1931و أعترف بكافة جرائمه ، و حكم عليه بالسجن سبع سنوات وتم الإفراج عنه و مات عام 1947 بسبب سكتة دماغية والالتهاب الرئوي ، بالاضافة إلى معاناته من مرض الشلل النصفي بسبب مرض الزهري الذي عانى منه كثيرا خلال فترة سجنه . 


2- تشارلز مانسون : 


كلن هذا السفاح سبب في تعجيل حرب « العرق » حيث قام « مانسون » بعمل حرب مروعة أطلق عليها حرب « هيلتر سكيلتر » ، وقام بقتل الفنانة الشهيرة « شارون  تيت » ، وتم القبض والحكم على « مانسون » عام 2012 بالإعدام ، وبعد ذلك خفف الحكم للسجن مدى الحياة . 


3- أدم لأنزا : 


قام هذا القاتل الذى يبلغ من العمر 20 عاما بالهجوم على أحد المدارس الابتدائية بولاية « نيوتاون » ، حيث هجم على المدرسة ببندقية نصف آلية ومسدس و أطلق أكثر من 154 طلقة أدت إلى وفاة 20 طالبا وطالبة و 6 مدرسين في خلال 5 دقائق فقط. 

وقام «أدم » بقتل نفسه بعد ذلك، واكتشفت السلطات فيما بعد بأن أدم قام بقتل والدته قبل الذهاب لقتل الأطفال في المدرسة . 


5- جيم جونز : 


قام « جيم جونز » بأكبر جريمة وكارثة غير طبيعية عرفتها الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قام بقتل عضو الكونجرس الأمريكي في ولاية كاليفورنيا بسبب عدم سماح الجنود بتنفيذ أوامره كوكيل للمخابرات المركزية الفيدرالية ، فقام بقتله هو 4 آخرين ، و303 أطفال.

و قام « جيم جونز » بإقناع أكثر من 1000 شخص بالانتحار الجماعى تحت تأثير السلاح عام 1978م ، وذلك بتناول الفواكه التي تحتوى على سم السيانيد. 
و أنهى « جيم جونز » حياته بالانتحار في عام 2001 بعدما قام بالاعتراف بجميع الجرائم التي ارتكابها من خلال تسجيل صوتي مدته 45 دقيقة.

 

اقرأ ايضا || صور| أسرار من حياة «سميحة مشرط» أشهر سفاحات «ذبح الرجال وتقطيعهم»