«مجاهد» يوجه رسالة بشأن اللجنة الخماسية

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

وجه المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، رسالة توضيحية بشأن موقف من اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، والتي تولت إدارة اتحاد الكرة على مدار سنة و3 أشهر بعد استقالة مجلس المهندس هاني أبو ريدة.

وقال أحمد مجاهد عبر «فيسبوك» صباح اليوم :"للتوضيح.. أعضاء اللجنة الخماسية السابقة في الاتحاد أخوة أعزاء وأصدقاء وأي قرارات تتخذ في الاتحاد أو تحريك للمياه الراكدة ما هو إلا واجب علينا والمسألة لم ولن تكون كما يحاول البعض أن يظهرها وعلى العكس فإن أي ملف لم يكتمل بشكل قانوني علينا تصحيحه وليس محاولة اصطياد أخطاء".

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية: "ومرة اخيرة فإنهم جميعًا عملوا قدر ما استطاعوا وفق رؤيتهم و لهم الشكر على ذلك".

للتوضيح أعضاء اللجنة الخماسية السابقة في الاتحاد أخوة أعزاء و أصدقاء و أي قرارات تتخذ في الاتحاد أو تحريك للمياه...

Posted by Ahmed Megahed on Tuesday, 29 December 2020

 

ويبحث مجاهد اليوم، الأربعاء، مع ممثلي أندية القسم الأول مجموعة من الملفات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز وفترات القيد والتعديلات التي طرأت على المواعيد لمصلحة كرة القدم المصرية وأنديتها المشاركة في البطولات الخارجية في ظل جائحة كورونا.

وسيعرض مجاهد، على أندية الممتاز موقف تقنية حكم الفيديو المساعد بعد اكتشاف بعض النواقص والعيوب في تطبيقها خلال المرحلة السابقة وسيستطلع رأي الأندية في إيقاف العمل بها أو استمرارها على وضعها الحالي.

وينتظر اتحاد الكرة موافقة مجلس الوزراء على استثناء الجبلاية من قرار إرجاء الجمعيات العمومية لمدة 6 شهور لإجراء انتخاباته في 30 يناير المُقبل.

إقرأ أيضًا: «الثلاثية» تنتظر تقرير اللجنة الفنية وتحيل ملف الـ«فار» لوزارة الرياضة