«الثلاثية» تنتظر تقرير اللجنة الفنية وتحيل ملف الـ«فار» لوزارة الرياضة

المهندس أحمد مجاهد
المهندس أحمد مجاهد

تنتظر اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، تقرير اللجنة الفنية المشكلة لبحث ملف تقنية حكم الفيديو المساعد.

ورصدت اللجنة الثلاثية، بعض النواقص في التوريدات الخاصة بتقنية الفار، وكذلك تعطل تقنية خط التسلل.

وأكد مجاهد في تصريحات إعلامية، أن عقد تقنية حكم الفيديو المساعد لم يتم توقيعه حتى الآن بسبب النواقص في التوريدات بخلاف عيوب في تطبيق التقنية وفقًا لما أكدته اللجنة الفنية المختصة.

ويحيل مجاهد، تقرير اللجنة الفنية الخاص بتقنية حكم الفيديو المساعد لوزارة الشباب والرياضة لإبداء الرأي القانوني حياله.

 

اجتماع مع أندية الممتاز


وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، الدعوة لأندية الدوري الممتاز للاجتماع بمقر اتحاد الكرة غدًا، الأربعاء.

 

ويبحث مجاهد، مع ممثلي أندية الدوري الممتاز مجموعة من الملفات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز وفترات القيد والتعديلات التي طرأت على المواعيد لمصلحة كرة القدم المصرية وأنديتها المشاركة في البطولات الخارجية في ظل جائحة كورونا.

 

ويعرض مجاهد، على أندية الممتاز موقف تقنية حكم الفيديو المساعد بعد اكتشاف بعض النواقص والعيوب في تطبيقها خلال المرحلة السابقة وسيستطلع رأي الأندية في إيقاف العمل بها أو استمرارها على وضعها الحالي.

 

وينتظر اتحاد الكرة، موافقة مجلس الوزراء على استثناء الجبلاية من قرار إرجاء الجمعيات العمومية لمدة 6 شهور لإجراء انتخاباته في 30 يناير المُقبل.