خاص| أول تصريح من «وردة» بعد العودة لـ«باوك».. رسالة لـ«البدري»

عمرو وردة
عمرو وردة

أعرب عمرو وردة، جناح منتخب مصر ونادي فولوس اليوناني، عن سعادته بالعودة للنادي العملاق باوك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عمرو وردة، على عقود الانضمام لـ«باوك»، مجددًا اليوم، الثلاثاء، في تمام الخامسة مساءً بمقر نادي باوك بملعب تومبا في مدينة ثيسالونيكي لمدة موسم ونصف الموسم.

 

وقال وردة، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» : «بالتأكيد أشعر بالفرحة بعد العودة رسميًا لنادي باوك الذي توجت معه بأول بطولة في مشواري باليونان».

 

وعن طموحات الخطوة الجديدة قال وردة :«لديّ رغبة في تقديم أفضل أداء كما فعلت هذا الموسم مع فولوس، وسأقاتل من أجل العودة لمنتخب مصر وهو هدفي الأساسي».

وأضاف وردة :«هموّت نفسي في الملعب علشان أرجع منتخب مصر من جديد، وهذا وعدي للكابتن حسام البدري».

 

كان عمرو وردة، قد تلقى عروضًا من باوك ثيسالونيكي وآريس ثيسالونيكي، وأحد أندية العاصمة آثينا، قبل أن يحسم باوك المفاوضات استغلالاً لبند في عقد بيعه لنادي فولوس الصيف الماضي والذي يقضي بأولوية باوك في استعادة الجناح الدولي المصري.

 

ومن المقرر أن يخوض عمرو وردة مباراته الأخيرة بقميص نادي فولوس أمام أتروميتوس أثينا في الجولة المُقبلة من الدوري اليوناني قبل الانضمام لتدريبات باوك بشكل رسمي.

 

وسجل وردة، هدفين وصنع هدف آخر في 9 مباريات خاضها بقميص فولوس، وهو عميد المصريين في الدوري اليوناني بـ 122 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز و29 هدف وصناعة 22 هدف.

 

وتوج وردة، بكأس اليونان مع باوك، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.