«نجاحات وحياة هادئة».. توقعات برج الجدى 2021

 توقعات برج الجدى 2021
توقعات برج الجدى 2021

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج الجدي توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد برج الجدي هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية.

برج الجدي

مواليد الفترة من ٢٢ ديسمبر إلى ٢٠ يناير

العمل:
هذا العام تحقق نجاحات بشرط أن تراجع خطواتك تفاديا للخطأ، وأن تكون يقظا لتلتقط الفرص، وأن تكون مرنا في إدارة أعمالك وعلاقاتك، وأفضل وقت للتفاوض على حقوق أو لإقناع شخص بفكرة أو لإثبات نفسك سيكون من ١٥ أبريل إلى ٢٠ يونيو.

الحب:

إذا كنت متزوجا: "فينوس" في برجك من ٨ يناير إلى ١ فبراير تعدك في هذه الأثناء بفترة تفاهم تجمعك بشريك حياتك، عموما طوال العام الأجواء سانحة لعيش حياة هادئة خاصة من ١٥ أبريل إلى ٢٠ يونيو.

إذا كنت خاليا: أمامك فرص واعدة للارتباط.. من ٨ يناير إلى ١ فبراير، وأيضا من ١٥ أبريل إلى ٢٠ يونيو: تتمتع بالسحر والجاذبية، ولديك حضور رائع يجذب لك الجنس الآخر.

اقرأ ايضا || لديك طاقة وهدوء مع شريك حياتك.. توقعات برج القوس 2021