لديك طاقة وهدوء مع شريك حياتك.. توقعات برج القوس 2021

برج القوس
برج القوس

يفيد علم الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي الخاص به، حيث يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المؤثرة عليهم والتي تجعل كل برج يتميز عن الآخر بعدد من الصفات والسمات، ويختلف مواليد كل برج في الشخصية والطباع وتتفاوت صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لمواليد برج القوس توقعات عام 2021 على جميع الأصعدة، من الناحية المهنية والعاطفية، وأهم وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مواليد برج القوس هذا العام، وما إذا كان الحظ حليفهم ويُحقق أحلامهم، وذلك في السطور التالية.

برج القوس

مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

العمل:
معظم الوقت تتمتع بالطاقة واليقظة والفرص سانحة لإبراز مواهبك.. لديك قدرة على الإقناع وقدرة على التفاوض وتبدو مبادرا، فقط كن ملتزما ولا تغامر واعمل بدقة من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يوليو.

الحب:

إذا كنت متزوجا: "المشتري" و"زحل" يعدانك بعلاقات حانية تجمعك بشريك حياتك، التفاهم ضمني وتعيش في حالة هدوء، فقط قد تكون هناك خلافات زوجية من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يونيو، وحينئذ حاول أن تتحلى بالمرونة.

إذا كنت خاليا: ترغب في الارتباط والتجديد وتبحث عن التوافق الفكري مع الحفاظ على استقلاليتك.. والفرص عديدة للارتباط، فقط لا تتسرع في قراراتك من ٤ مارس إلى ٢٣ أبريل، ومن ٤ مايو إلى ٢٠ يونيو.


اقرأ ايضا | قيادي بالفطرة وعنيد.. هذه أبرز مميزات وعيوب برج الأسد