شهدت محافظة البحيرة حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لأحد أبطال الجيش الأبيض، وأحد قيادات مديرية الصحة بالمحافظة.
وأصيب الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة، بفيروس كورونا، حيث يخضع للعلاج بمستشفى رشيد المركزي، أحد مستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا بالبحيرة.
اقرأ أيضا| الشرقية في ٢٤ ساعة.. ٣ سنوات لعامل يتاجر بالمخدرات و10 سنوات لسارق سيارة
ومن جانبهم، تقدم العديد من أهالي مركز ومدينة رشيد بالدعاء، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالشفاء العاجل للدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات، الذي لم يدخر جهدا لخدمة المرضى، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





