محافظ مطروح يستقبل لجنة الإغاثة والطوارئ بالمنطقة الروتارية

محافظ مطروح يستقبل بمكتبه لجنة الإغاثة والطوارئ بالمنطقة الروتارية
محافظ مطروح يستقبل بمكتبه لجنة الإغاثة والطوارئ بالمنطقة الروتارية

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه بحضور النائب رزق علوانى لجنة الإغاثة والطوارئ بالمنطقة الروتارية 2451 روتارى مصر برئاسة المهندس سمير عامر وعلى الحجاب نائب رئيس اللجنة وسعد موسى عضو اللجنة.

حيث وجه محافظ مطروح الشكر لروتارى مصر على مشاركتهم المجتمعية الفاعلة لخدمة أهالي مطروح وتقديم مساعدات عينية وغذائية وهى 500 بطانية و3 طن أغذية سيتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا مع التواصل مع مديرية الصحة بالمحافظة للدفع بقافلة طبية قريبا والتنسيق بالمناطق المقترحة لتقديم خدمات طبية مجانية لأهالي مطروح بالإضافة إلى المساهمة في المساعدات العلاجية التي تساهم بها المحافظة شهريا للتخفيف عن المرضى الأكثر احتياجا ضمن الخدمات العلاجية والطبية التي سيقدمها الروتاري.

اقرأ أيضا| استمرار رصف طريق أصغر قرية مصرية 

كما أكد المحافظ على تقديم كافة الدعم لتيسير أعمال قوافل الروتارى المجتمعية بالمحافظة والتوسع لخدمة مزيد من الأهالي الأكثر احتياجا.

وكذلك تم استعراض عدد من الأنشطة المجتمعية وجهود روتارى مصر من خلال لجانه المختلفة في تقديم العديد من الخدمات  للأهالي الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات مع التعاون مع الجهات المشاركة والمستهدفة لتدريب وتنمية المهارات لدى أهالي المناطق في الأنشطة الصناعية والتجارية المختلفة.