تطوير وتجميل شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور بتكلفة 15 مليون جنيه 

تطوير وتجميل شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور
تطوير وتجميل شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على الانتهاء من أعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام الشاذلى وجارى العمل فى أعمال  تبليط الأرصفة. 


ولفت إلى أن شارع عبد السلام الشاذلي أحد أهم الشوارع الرئيسية بمدينة دمنهور العاصمة والمقرر تطويره ورفع كفاءته كأحدث النماذج العالمية بطول 2.5 كم فى كل اتجاه وبتكلفة 15 مليون جنيه.

اقرأ أيضا|صور | تشييع جنازة «شادي» ضحية «شاطىء الموت»


وتابع المحافظ أعمال التطوير والذى يشمل تطوير وتنسيق وتجميل الشارع بالكامل من إنارة وكهرباء وأعمدة ديكورية وتشجير ورصف وأرصفة وبلدورات ومحطات انتظار للأتوبيسات والسيارات على أعلى مستوى بالتنسيق مع أحد المكاتب الاستشارية الكبرى لوضع أفضل تصور تناسب المواكبة بين أحدث النماذج العالمية والوضع الحالي للشارع ويتم تنفيذ الأعمال من خلال مشروع الرصف الإنتاجي بالمحافظة. 

وأكد المحافظ، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية بالشارع من صرف صحى وكهرباء وغاز وتليفونات وتحول رقمي خلال الفترة الماضية. 


ووجه المحافظ بالالتزام بالبرنامج الزمنى المحدد بثلاثة أشهر مع عمل أسوار على الأراضى الفضاء وكذا الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية المقررة. 

ولفت المحافظ، إلى أنه تم وضع خطة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع وتطويرها على أحدث النظم العالمية.