«القومي للترجمة» يشارك في الدورة الأولى لمعرض أسوان  للكتاب

المركز القومي للترجمة
المركز القومي للترجمة

‎يشارك المركز القومي للترجمة برئاسة  الدكتورة كرمة سامي في الدورة الأولى من معرض أسوان  للكتاب والذي تفتحه وزيرة الثقافة الخميس الموافق  24 ديسمبر ويستمر حتى 31 ديسمبر الجاري. 


‎ويعرض المركز مجموعه من أهم اصداراته المترجمة ومنها: "مذكرات زوجة ديستوفسكي، كتابة المذكرات الشخصية في القرن العشرين، حنة ارنت، العقيدة والشريعة في الاسلام، مثنوي، كنائس مصر، رسومات الحج، قاهرة اسماعيل، هوية فرنسا، نور من الشرق، جسد متألم، طيبة في العصر المتأخر، الفراعنة المارقون، الطفل في مصر القديمة، التربية والتعليم عند المصريين القدماء.

يقام المعرض على مساحة ٢٥٠ متر مربع ، بمشاركة ٢٠ ناشر منهم قطاعات وزارة الثقافة مثل دار الكتب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، المجلس الأعلى للثقافة، المركز القومي للترجمة، صندوق التنمية الثقافية، أكاديمية الفنون، وغيرهم. 

 

يضم جناح هيئة الكتاب ١٢٠٠ عنوان من إصدارات الهيئة المختلفة من النشر العام والسلاسل التي تصدرها هيئة الكتاب بكافة المجالات بتخفيضات وخصومات كبيرة، بالإضافة إلى أحدث إصدارات مشروع مكتبة الأسرة. 

 

يأتي المعرض فى إطار خطة وزارة الثقافة لإقامة معارض الكتاب بمحافظات صعيد مصر للوصول بالمنتج الثقافى لجميع أفراد وفئات المجتمع بأسعار مناسبة. 

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة تفتتح معرض أسوان الأول للكتاب.. غدا