قصة اليوم| بسبب «ليلة الدخلة».. شاب ينتقم من دجال الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

يلجأ العديد من الأشخاص إلى الدجالين والمشعوذين، ظنا منهم أن هؤلاء لديهم القدرة من خلال أعمال السحر والشعوذة، على حل مشكلاتهم، التي فشلوا بشتى الطرق في حلها، ومن هنا يستبيح الدجالين هؤلاء الأشخاص وستنزفون أموالهم، حتى أنهم يطلبون منهم أحيانا القيام بأشياء يرفضها العقل والدين.


«القصة الأولى»


انتقم  شاب من دجال ومشعوذ، بعدما علم أنه السبب في دمار حياته الزوجية، وهو عريس جديد، فأقدم الشاب على إشعال النيران في سيارتين، يمتلكهما الدجال، بعد أن سكب عليهما مادة سريعة الاشتعال «بنزين»، واعترف الشاب بالواقعة أمام رجال المباحث، عقب القبض عليه.


المتهم هو شاب يدعى «أحمد.س»27 سنة، من قرية عزبة عفيفي، التابعة لدائرة مركز شرطة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، قام بإشعال النيران في سيارتين لدجال، متهما إياه بالتسبب في عدم تمكنه من معاشرة زوجته، وهو عريس جديد، بسبب ممارسة الدجال أعمال السحر ضده، فقام بإشعال النيران في السيارتين بعد سكب زجاجتين بنزين عليهما، وتجمع عدد من الأهالي أمام المنزل، قامت قوات الأمن بتصريف الأهالي من مكان الحادث.

اقرأ للمحرر أيضا|«قدموا أقاربهم كقرابين».. القصة الكاملة للسقوط في هاوية «الوهم الفرعوني»
«القصة الثانية»


وفي الشرقية، وقعت إحدى السيدات ضحية لنصب أحد الدجالين، بعد أن استولى منها على مبلغ 400 ألف جنيه، وذلك بعد ان دفع شريكته لتوقع بسيدة تعيش بمفردها في منطقة النزهة، لتقنعها بأنها تعانى من سحر لعدم زواجها، وأوهمتها، بالذهاب لمعالج روحاني في الشرقية، وتمكن الاثنين من الاستيلاء منها على 400 ألف جنيه.


وكشفت التحريات أن مرتكبة الواقعة بائعة مقيمة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، بحوزتها مبلغ مالي 100 ألف جنيه "من متحصلات الواقعة"، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع أحد الأشخاص عامل وشهرته فرخة مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية.