رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس خلال نوفمبر | فيديو

رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس
رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر نوفمبر.

وتسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب في السيدة العجوز، قبل انطلاق مبارة يوفنتوس ضد فيورنتينا، فى المباراة المقامة على ملعب «إليانز ستاديوم»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

ونشر الحساب الرسمي لليوفي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو للحظة تسلم الدون البرتغالي لجائزة أفضل لاعب، قائلا: «تسلم الدون كريستيانو رونالدو، جائزته المستحقة كأفضل لاعب لشهر نوفمبر».

 

 

ويقود رونالدو وموراتا هجوم اليوفي، وخلفهما كييزا، ماكيني، بنتانكور، رامسي في وسط الملعب.

ويدخل يوفنتوس، المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يقبع فيورنتينا بالمركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: 

«تشيزني، كوادرادو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو، كييزا، ماكيني، بنتانكور، رامسي، موراتا، رونالدو».

وقدم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أداء مذهل مع يوفنتوس الإيطالى، على المستويين المحلى والأوروبى خلال شهر نوفمبر الماضى، حيث شارك كريستيانو رونالدو فى 3 مباريات بالدورى الإيطالى، مع يوفنتوس ضد كلاً من سبيزيا ولاتسيو وكاليارى وأحرز 5 أهداف.

فيما خاض رونالدو 4 مباريات مع يوفنتوس فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ، ضد فرينكفاروزى (ذهاب وإياب)، دينامو كييف، برشلونة، وأحرز 4 اهداف من بينهم هدفين داخل شباك البارسا، وصنع هدف وحيد.

ولعب كريستيانو رونالدو 13 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات، وأحرز 16 هدفاً وصنع هدف وحيد، ويتصدر ترتيب هدافى الدورى الإيطالى هذا الموسم برصيد 12 هدفاً.